آلة تغطية ذات خط مستقيم عالي السرعة

تعتمد هذه الآلة على النماذج الدولية المتقدمة لتحسين التصميم، وسرعة التغطية السريع، ومعدل التمرير العالي، والتشغيل السهل. 

تعتمد هذه الآلة على النماذج الدولية المتقدمة لتحسين التصميم، وسرعة التغطية السريع، ومعدل التمرير العالي، والتشغيل السهل. يمكن تطبيقها على أغطية سكرو مختلفة على شكل زجاجة في صناعة الأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل ومبيدات الآفات ومستحضرات التجميل وغيرها من الصناعات . يتم استخدام محركات ضبط السرعة الأربعة لتغذية الغطاء ، وتثبيت الزجاجة ، والنقل والتغطية على التوالي. تتميز الماكينة بدرجة عالية من الأتمتة ، والاستقرار الجيد ، والضبط المناسب. عند استبدال الزجاجات أو الأغطية ، لا توجد حاجة إلى قطع غيار ، ولا يلزم سوى إجراء تعديلات لإتمام العملية (إذا المادة التي لديها غطاء تهتز، فإنه يتم التغذية التلقائية للغطاء).
الآلة جميلة في الشكل ، ولديها سرعة تغطية سريع ، ومعدل تمرير عالي، ويمكن تطبيقها على أغطية سكرو مختلفة على شكل زجاجة في صناعة الأغذية ، والأدوية ، ومستحضرات التجميل ، ومبيدات الآفات والصناعات الأخرى.
1. الجهاز ذو تصميم جديد، ذكي في التحكم الميكانيكي في عزم الدوران ، مع سهولة في التشغيل والتعديل.
2. يعتمد على الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، متماشيًا مع متطلبات GMP.
3. الزجاجات تكون في عملية إعادة التوجيه ، الوعاء الاهتزازي يغذي الأغطية تلقائيًا ، يتم شد الأغطية تلقائيًا بواسطة أربع مجموعات من عجلة فرك الغطاء. يمكن استخدام الماكينة بشكل مستقل ، كما يمكن توصيلها بخط إنتاج آخر.
4.نظام التغذية التلقائي لديه نوع الرفع (المصعد) ، ونوع لوحي swash ، ونوع ذو اهتزاز ، إلخ.
يمكن الاختيار وفقًا للاحتياجات الفعلية.