آلة لقط أوتوماتيكية بالكامل

لديها عمليات متكاملة من إدخال الزجاجات تلقائياً، والفرز التلقائي للغطاء ، والتغذية التلقائية للغطاء ، والغطاء التلقائي ، واخراج الزجاجات تلقائيًا. 

لديها عمليات متكاملة من إدخال الزجاجات تلقائياً، والفرز التلقائي للغطاء ، والتغذية التلقائية للغطاء ، والغطاء التلقائي ، واخراج الزجاجات تلقائيًا.
تتميز الماكينة بأكملها بتصميم معقول ، وهيكل مدمج ، وكفاءة عمل عالية ، وتشغيل مستقر وموثوق ، وعملية بسيطة ومريحة ، تنطبق بشكل أساسي على المواد والمواصفات المختلفة للغطاء. أكثر فائدة لغطاء الـ duck beak (رأس المضخة ، الفوهة ، إلخ. .) فهي مناسب للأغطية المضادة للسرقة ، وأغطية الضغط ، وما إلى ذلك مع رأس غطاء عزم الدوران الثابت ، يمكن تعديل الضغط بسهولة. يمكن ربطه بسهولة مع معدات أخرى في خطٍ ما ، كما أن غطاء الغبار اختياري.
1.تتكون الآلة بشكل أساسي من آلية نقل الزجاجة ، وآلية الفرز والتغذية ، وآلية نقل الزجاجة المشبكية ، وآلية الغطاء ، ونظام التحكم الإلكتروني، فلديها درجة عالية من الأتمتة ، تصميم معقول ، هيكل مدمج ، سهولة الاستخدام.
2. هيكل الآلة والمكونات والغلاف مصنوع بشكل أساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، ذو مظهر جميل ، سهل التنظيف ، ويلبي متطلبات GMP.
3. يعتمد على دوران رباعي العجلات، الهيكل بسيط ومعقول ، الأداء مستقر وموثوق ، وكفاءة العمل عالية. تعمل تقنية الغطاء اللولبي من النوع الملتوي بشكل فعال على حل عيوب آلة الغطاء التقليدية مثل انزلاق الغطاء ، والكسر ، وما إلى ذلك.
4. يمكن ضبط تباعد آلية التغطية والإرتفاع بشكل سريع ، مما يمكّنه من التكيف مع المواصفات المختلفة للزجاجة والغطاء.
5. تم تجهيز آلية تغذية الغطاء بجهاز حماية سلامة الاستشعار الكهروضوئي ، والذي يمكنه التحكم في آلية مناولة الزجاجة لتحقيق وظيفة الحماية الذاتية لـ "بدء تشغيل الآلة بدون غطاء للتغذية ، وإيقاف التغذية عندما تكون الأغطية ممتلئة" ، مما يساعد في تعزيز استقرار وموثوقية المعدات.