آلة تعبئة وتغطية أوتوماتيكية للمساحيق

يمكن للآلة إكمال القياس والتعبئة وأعمال أخرى.

الجهاز كله مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومكافح للتآكل.
واجهة الكمبيوتر بشاشة تعمل باللمس PLC ، شاشة باللغتين الصينية والإنجليزية ، مع سهولة الاستخدام ؛ وتلبي متطلبات شهادة "GMP".
تعتمد التعبئة على محرك سيرفو ، والتحريك يعتمد على محرك خطوة تايواني ولا يحتاج إلى صيانة ، وأداءه أيضًا مستقر ، وذو دقة تعبئة عالية.
مطبّقة أو مختّمة بالكامل لمجموعة صندوق متكاملة من مواد الزجاج العضوي والفولاذ المقاوم للصدأ ، مع سهولة التفكيك والغسيل: طاولة العمل ترفع بسهولة ؛ وتعتمد على ملء سكرو خاص وتتبّع للكمبيوتر في الوقت الفعلي ، وبالتالي فإن السرعة عالية والدقة عالية.
يمكن تخزين عبر بارامترات تعبئة مختلفة ، حيث يمكن تخزين ما يصل إلى 10 وصفات، ولتعبئة المواد المتربة ،تم اضافة نظام لتنظيف بيئة ورشة العمل.
من خلال استبدال المرفقات اللولبية ، يمكن تعبئة مواد المسحوق / الحبيبات في وصفات تعبئة مختلفة مثل مسحوق الحليب ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، المشروبات الصلبة ، السكر ، الجلوكوز ، القهوة ، الأدوية الصلبة ، المبيدات الحشرية ، مسحوق المضافات الحبيبية ، الأصباغ ، والأدوية البيطرية.
1. الآلة بأكملها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مناسبة بشكل خاص لشهادة GMP ، وشهادة صحة الطعام ، والمنتجات الكيميائية المضادة للتآكل.
2. واجهة شاشة العرض تعمل باللمس ، تعمل بشكل مستقر. يمكن تعديل وزن العبوة في أي وقت و بدون خطوات، ويمكن تغيير حالة العمل في أي وقت.
3. تعتمد التعبئة على محرك سيرفو ، مع مزايا تحديد التموضع بدقة ، ذو دقة عالية ، وسرعة عالية ، عزم دوران كبير ، عمر افتراضي طويل ، يمكن ضبط السرعة ، استقرار جيد و غيره من الميزات.
4.الاستيرنج يستخدم محرك تروس تايواني: ذو ضوضاء منخفضة ، عمرافتراضي طويل ، وصيانة مجانية مدى الحياة.
5. تم التصميم كنظام تتبع نسبة التغذية المرتدة ، فهو يتغلب على عيوب تغيرات الوزن بسبب التغيرات في نسبة المواد.
6. يوفر وعاء المواد المركبة والذي يتمتع بفتحة جانية مصنوعة من الزجاج المقاوم للهواء برؤية واضحة للمواد والغبار دون تسريب، حيث يتم تركيب جهاز الشفط في المخرج لحماية بيئة الورشة.
7.يمكن أن تتكيف ملحقات المسمار اللولبية مع مجموعة متنوعة من المواد بدءًا من البودرة فائقة الدقة وحتى الجزيئات الكبيرة.