خط إنتاج تعبئة السوائل الأوتوماتيكي 100-1000 مللي

يستخدم خط إنتاج الملء الأوتوماتيكي هذا بشكل أساسي لملء السوائل والمعاجين والأدوية الأخرى والأطعمة ومستحضرات التجميل ذات السيولة الجيدة أو السيئة.
يستخدم خط إنتاج الملء الأوتوماتيكي هذا بشكل أساسي لملء السوائل والمعاجين والأدوية الأخرى والأطعمة ومستحضرات التجميل ذات السيولة الجيدة أو السيئة. يتميز الخط بخصائص التطبيق الواسع ، ودرجة عالية من الأتمتة ، ودقة ملء عالية ، وكفاءة إنتاج عالية ، وسهولة التشغيل ، وعمر خدمة طويل وما إلى ذلك.
1. يعتمد خط الإنتاج على تكنولوجيا الأتمتة ، PLC مستورد ، عيون فحص كهربائية مستوردة ، محول تردد ومكونات كهربائية وهوائية أخرى. مع خصائص الكفاءة العالية والذكاء والقدرة على التكيف على نطاق واسع والاستقرار الجيد ، فقد لقي استحسانًا من قبل غالبية المستخدمين.
2. يعتمد هذا الخط على تغذية الزجاجات الأوتوماتيكية ، وآلة الملء من نوع المكبس ذات 8 رؤوس ، وآلة الغطاء اللولبي الدوارة ذات الغطاء السفلي ، وآلة ختم رقائق الألومنيوم وآلة وضع العلامات على الزجاجات الدائرية لتشكيل خط إنتاج آلي بالكامل.
3. آلة التعبئة تعتمد على خراطيم طعام خاصة ، لا تحتوي على بلاستايزر. وهي مناسبة للأدوية والغذاء والصناعات الأخرى.
4. تعتمد أسطوانة المكبس لآلة الملء على أسطوانة قياس مقاومة للتآكل والطحن ، والتي تعوض أوتوماتيكيًا ختم المكبس لمدة طويلة ،مع صيانة مجانية.
5. خط الإنتاج مستقر في التشغيل ، منخفض الضوضاء ، سهل الصيانة ، ومتوافق تمامًا مع متطلبات شهادة GMP. يستخدم على نطاق واسع في الطب والأغذية ومستحضرات التجميل وغيرها من الصناعات.
6. الآلة كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للتآكل ، وهو سهل التنظيف والتعقيم. يتوافق مع اللوائح والمتطلبات الوطنية الخاصة بآلات الأغذية ونظافة الأغذية.
7. يعتمد خط الإنتاج على مستشعرات مستوردة ويتم التحكم في التموضع بشكل دقيق.
8. يتم استخدام PLC مستورد وواجهة شاشة لمس 7 بوصة للتحكم في بارامترات الإنتاج. تتم العملية بشكل بسيط.
9. هذا النوع من خطوط الإنتاج متقدم نسبيًا ويمكن تعديله لتلبية المتطلبات المختلفة للعملاء. يمكن تصنيعها لتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل. مع وجود تصميم غطاء زجاجي متكامل لمنع الشوائب من دخول مواد التعبئة والسلامة والنظافة.