خط إنتاج تعبئة وتغطية السوائل الثابتة

يستخدم هذا النموذج خصيصًا للطعام ، مثل: صلصة الصويا والخل والتوابل والزيوت النباتية والشراب والمياه المعدنية وغيرها من السوائل الصالحة للأكل وملء المبيدات الكيماوية السائلة.
لديه نوع من معدات التعبئة عالية التقنية التي يتم التحكم فيها عن طريق التحكم بالكمبيوترات الصغيرة القابل للبرمجة (PLC) ، والاستشعار الكهروضوئي والتنفيذ الهوائي. يستخدم هذا النموذج خصيصًا للطعام ، مثل: صلصة الصويا والخل والتوابل والزيوت النباتية والشراب والمياه المعدنية وغيرها من السوائل الصالحة للأكل وملء المبيدات الكيماوية السائلة. يتم الملئ بدقة ، مع عدم وجود رغوة ، أو تسرب، وهي مناسبة لملء 50-500 مل و 100-1000 مل و 500-5000 مل ( بما في ذلك زجاجات التوجيه).
مناسبة لملء أنواع مختلفة من الحاويات ، يمكنها تبديل مواصفات التعبئة في بضع دقائق ، مع دورة تعبئة قصيرة وقدرة إنتاجية عالية. ليس هناك حاجة لإضافة قطع غيار لاستبدال مواصفات التعبئة ، فقط يتم ذلك لإجراء التعديلات. يمكن للمستخدمين اختيار حجم التعبئة وفقًا لقدرتها الإنتاجية الخاصة لتحديد عدد رؤوس التعبئة ، يمكن لشاشة اللمس الملونة عرض حالة الإنتاج وإجراءات التشغيل وطرق التعبئة وما إلى ذلك. الشاشة بسيطة ، سهلة التعامل ، مع سهولة صيانتها. كل رأس تعبئة تم تجهيزه مع اعدادات عنق الزجاجة لضمان محاذاة دقيقة للحقن.
يستخدم التصميم طريقة الخط المستقيم لتجميع الزجاجات للداخل وإخراجها لتوسيع وظيفة الملء. يمكن ملء الحاويات ذات الأشكال المختلفة بشكل فعال في هذا الجهاز. يتم اختيار صمام تعبئة غاز متقدم وذو مواصفات عالمية لضمان عدم حدوث تسرب أو سيلان في عملية الملء: يدعم برنامج PLC عملية التعبئة المثالية وواجهة شاشة ، ويتم إكمال جميع العمليات عبر شاشة اللمس.
يستخدم الملء برامترات عداد ثابتة للتحكم في وقت الملء لتحقيق تعبئة قياس مختلفة. يمكن ضبط الوقت الدقيق لملء الصمام الهوائي على 0.01 ثانية ، مما يمكن من التحكم في دقة القياس ضمن نطاق خطأ ± 1٪ ، وتقليل الفقدان المواد الغير ضرورية ، وتحسين الكفاءة الاقتصادية للمستخدم. يمكن ضبط قياس كل رأس تعبئة على حدة لتحقيق قياس تعبئة ثابت. لقد قامت الماكينة بضبط برنامج تقني لعمليات إدخال الزجاجات ، ولا يتم التعبئة في عدم وجود زجاجة أو في حال لم يتم العد. يبدأ الملء فقط عندما يكون رقم عدد الزجاجات المسجلة بواسطة العداد يطابق العدد المحدد للزجاجات المملوءة، ويمكن تعديل كمية الملء إلى الكمية المطلوبة من التعبئة ، ومن ثم ضبطها ، بحيث يمكنك الحصول على دقة قياس التعبئة المثالية.
ملاحظة: يمكن تصميم نطاق وسرعة التعبئة وفقًا لاحتياجات المستخدم لرؤوس التعبئة المختلفة.