خط إنتاج حبيبات تعبئة وكرتنة 14 رأس

هذه الآلة مناسبة لوزن وملء المواد الحبيبية ، ولا يقتصر على نوع الزجاجة، لديها وزن متكتل ، والتصميم الفريد ، بجانب سهولة التشغيل وكذلك التصحيح.
هذه الآلة مناسبة لوزن وملء المواد الحبيبية ، ولا يقتصر على نوع الزجاجة، لديها وزن متكتل ، والتصميم الفريد ، بجانب سهولة التشغيل وكذلك التصحيح. هذه الآلة تعتمد نظام التحكم PLC ، وزن التعبئة من السهل تعديله ، كذلك يمكن ضمان أقصى سرعة تعبئة والحفاظ على تقدم قياس الملء . يمكن استخدامه بشكل مستقل أو على طول الخط مع آلة السد ، وآلة وضع العلامات ، وآلة ختم رقائق الألومنيوم وخط النقل. تستخدم على نطاق واسع في تعبئة المواد الحبيبية المختلفة ، مثل الجلوتامات ، ملح الطعام والمشروبات الصلبة والسكر والمضافات الحبيبية للفاكهة الجافة ومنتجات الحبيبات الصلبة الأخرى.القشرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تصميم جميل وصحي. هذه السلسلة من خط إنتاج الوزن عملية وذات هيكلية بسيطة وسهلة التشغيل، أي أنها معدات إنتاج مثالية لمواد تعبئة الحبوب.
1. يعتمد خط الإنتاج على تكنولوجيا الأتمتة ، PLC مستورد ، مستشعرات مستوردة ، محول تردد ومكونات كهربائية وهوائية أخرى. مع خصائص الكفاءة العالية والذكاء والقدرة على التكيف على نطاق واسع والاستقرار الجيد.
2. عدد 14 رأس لتعبئة الميزان متعدد الرؤوس ، تعبئة أوتوماتيكية بالمجفف ، تحميل الغطاء ، آلة السد ، آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية معًا.
3. الآلة تستخدم مواد 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مناسبة للأدوية والأغذية والصناعات الأخرى.
4. خط إنتاج مستقر ، ضوضاء منخفضة ، سهولة الصيانة ، وتلبية كاملة لمتطلبات شهادة GMP.
5. يعتمد خط الإنتاج على مستشعرات مستوردة ويتم التحكم في التموضع بشكل دقيق.
6. يتم استخدام PLC مستورد وواجهة شاشة لمس 7 بوصة للتحكم في بارامترات الإنتاج. تتم العملية بشكل بسيط.
7. هذا النوع من خطوط الإنتاج متقدم نسبيًا ويمكن تعديله لتلبية المتطلبات المختلفة للعملاء. يمكن تصنيعها لتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل. اعتماد تصميم غطاء زجاجي متكامل لمنع الشوائب من دخول مواد التعبئة والسلامة والنظافة.